محافظ قنا يعلن انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا غدا

السبت، 05 مارس 2022 02:00 م
محافظ قنا يعلن انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا غدا اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا- صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أنه بدءا من غد الأحد الموافق 6 مارس سوف يتم إطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا تحت شعار" تطعيمك مسئوليتنا.. حمايتك مسئوليتنا"، وتستمر حتى الثلاثاء الموافق 15 مارس الجارى.

وأشار محافظ قنا إلى أن هذه الحملة ستساهم فى تنفيذ أكبر منظومة تطعيم لمجابهة انتشار فيروس كورونا والحد من خطورته وتداعياته، وخاصة فى ظل تسخير كافة الإمكانيات للوصول بهذه الحملة لأهدافها المرجوة لتأمين المجتمع القنائى من زيادة معدلات الإصابات خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن مديرية الصحة والسكان أعدت خطة تضمن وصول اللقاح إلي جميع المواطنين في جميع مراكز المحافظة من خلال الفرق الثابتة بالوحدات الصحية والفرق المتنقلة بالقري والنجوع .

ومن جانبه، أوضح الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، أن حملة طرق الأبواب تأتي في إطار خطة وزارة الصحة والسكان لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم ، من جميع الفئات العمرية فوق 12 سنة ، كما تستهدف أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والحوامل والمرضعات والمقبلين على الزواج والطلاب، مطمئناً الجميع أنه لا توجد أي موانع للتطعيم والحصول على اللقاح والذي سيكون مجانيا وآمنا تماماً .
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة