كواليس جلسة أسامة نبيه مع لاعبى الزمالك استعدادًا للجونة

السبت، 05 مارس 2022 04:43 م
كواليس جلسة أسامة نبيه مع لاعبى الزمالك استعدادًا للجونة أسامة نبيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، السبت، بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بحضور كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس.

وحرص المدرب العام على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة الجونة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، خاصة أن اللقاء المقبل سيكون بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة الوداد المرتقبة فى دوري أبطال أفريقيا.

وشدد نبيه فى حديثه مع اللاعبين على ضرورة تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في لقاء فيوتشر السابق، واللعب بنفس الروح التي ظهر عليها اللاعبون فى اللقاء السابق.

ومن المنتظر أن يتواجد جوسفالدو فيريرا، فى مدرجات استاد القاهرة الدولى الاثنين المقبل من أجل متابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة، بالجولة 12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه مهمة القيادة الفنية خلال مواجهة الجونة، لحين تولى فيريرا النهمة بشكل رسمى ويبدأ العمل مع الفريق.

ويعاون فيريرا فى الزمالك 3 أجانب، مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدني كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة