فوز عبد الله وضحى بفئة التمثيل وأمنية وعبد الرحمن في الغناء بـ"الدوم"

السبت، 05 مارس 2022 01:39 ص
فوز عبد الله وضحى بفئة التمثيل وأمنية وعبد الرحمن  في الغناء بـ"الدوم" متسابقو الدوم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة تحكيم برنامج الدوم، المتأهلين للمرحلة الثالثة من مسابقة البرنامج، من فئة التمثيل المتسابقين عبد الله عبد الغني وضحى يوسف، بينما حصل على المفتاح الذهبي عن نفس الفئة للمتسابقين مريم مصطفى ومادونا.

بينما اختارت اللجنة المتأهلين للمرحلة الثالثة من البرنامج، في فئة التقديم المتسابقة إسراء العقاد، فيما اختارت اللجنة المتأهلين للمرحلة الثالثة من فئة الغناء المتسابقين أمنية أبو بكر وعبد الرحمن صابر، بينما حصل في نفس الفئة على المفتاح الذهبي المتسابقين كروان حجاج وفارس مصطفى.

برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج فتضم لجنة التحكيم الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية جاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 إلى 28 عاماً من جميع المحافظات المصرية، حيث تم إجراء اختيارات لـ 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة