داليا البحيرى لـ بوسى شلبى: معلوماتى كثيرة عن المصريين القدماء لعملى بالإرشاد السياحى

السبت، 05 مارس 2022 02:06 م
داليا البحيرى لـ بوسى شلبى: معلوماتى كثيرة عن المصريين القدماء لعملى بالإرشاد السياحى داليا البحيرى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت الفنانة داليا البحيرى ذكرياتها مع مدينتى الأقصر وأسوان، موضحة أنها كانت تعمل مرشدة سياحية فى فترة من الفترات قبل دخولها عالم التمثيل، وقالت فى لقائها مع بوسى شلبى ببرنامج "ليالى"، أنها على علم كبير بتاريخ الفراعنة لأنها درست فى كلية السياحة والفنادق وعملت فى الإرشاد السياحى، وزارت كثيرًا مدينتى الأقصر وأسوان أكثر مرة فلديها العديد من المعلومات عن المدينتين.

وكشفت داليا البحيرى عن مسلسلها المقبل "يوميات زوجة مفروس أوى"، الذى يشاركها فى بطولته الفنان خالد سرحان، مؤكدة أنها لم تبدأ فى تحضيرات الجزء الخامس حتى الآن.

وكانت داليا البحيرى قالت فى تصريحات تليفزيونية أن سبب نجاح المسلسل هو اللى خلى المنتج يعمل جزء خامس من المسلسل، في البداية كنت مرعوبة جدا من المسلسل.. وقولت لو فشل المسلسل ده هقعد فى البيت خلاص مش همثل تانى، وبعد كده اتقال فيه جزء تانى وتالت ورابع، ووصلنا لبليون و100 مليون مشاهدة على جوجل للمسلسل، وتم تصنيف المسلسل من أفضل المسلسلات مشاهدة". 

الموسم الخامس من المسلسل أحداثه تدور فى مناقشة العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور، حيث نجح المسلسل في جذب أنظار الجمهور في جميع أجزائه السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة