الرئيس الأوكرانى يفاجئ الجميع بحركة غريبة فى المؤتمر الصحفى.. فيديو وصور

السبت، 05 مارس 2022 10:08 م
الرئيس الأوكرانى يفاجئ الجميع بحركة غريبة فى المؤتمر الصحفى.. فيديو وصور الرئيس الأوكرانى فى الفيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لقطة غير متوقعة للرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم للتعليق على الحرب التي تشنها روسيا على بلاده منذ 10 أيام، حيث وصل زيلينسكي، إلى المؤتمر بعد اصطفاف الصحفيين والإعلاميين وقام بحمل كرسي من وسط الصحفيين ليجلس امامهم مباشرة يصافح عدد منهم.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذى يوثق الحركة المفاجئة للرئيس الأوكراني عبر منصات السوشيال ميديا المخلفة، والتي أظهر فيها زيلينسكي، طبيعته بدون الالتزام بقواعد التقديم في المؤتمرات الصحفية الرسمية، وحصل هذا الموقف المفاجئ على الكثير من علامات الاستفهام حول الرئيس الاوكراني.

وقال زيلينسكي، إن بولندا على استعداد لإرسال طائرات ميغ إلى بلاده لكن واشنطن لم توافق، وذلك وفقا لما ذكرته قناة سكاي نيوز عربية في خبر عاجل لها قبل قليل.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، جددت دعوتها لرعاياها المقيمين في روسيا، بمغادرة البلاد على الفور، فيما كشف صندوق النقد الدولي، عن أن أوكرانيا طلبت تمويلا طارئا بقيمة 1.4 مليار دولار وذلك بعد أيام من الحرب الروسية على أوكرانيا.

الرئيس الأوكرانى يصافح احد الصحفيين
الرئيس الأوكرانى يصافح احد الصحفيين

 

الرئيس الاوكراني فى المؤتمر الصحفي
الرئيس الاوكراني فى المؤتمر الصحفي

 

الرئيس الأوكرانى فى الفيديو
الرئيس الأوكرانى فى الفيديو

 

وفي وقت سابق من اليوم السبت، التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رئيس الوزراء الإسرائيلي، في الكرملين لبحث الأزمة الأوكرانية، فيما أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن إسقاط أربع طائرات مقاتلة أوكرانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة