أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الجمعة.. مصطفى فتحى يواصل التسجيل بالدورى السعودى وخماسية الإنتر

السبت، 05 مارس 2022 09:00 ص
أهداف الجمعة.. مصطفى فتحى يواصل التسجيل بالدورى السعودى وخماسية الإنتر إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوري الإيطالي، بجانب مباريات الدورى السعودي، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

إنتر ميلان 5 - 0 ساليرنيتانا 

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالى، فوزا سهلا على ضيفه ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدفين الثانى في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.    

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، أن هدف لاوتارو مارتينيز الأول أنهى 425 دقيقة من الجفاف لإنتر ميلان في جميع المسابقات، وهى أطول سلسلة متتالية للنيرازوري منذ 430 دقيقة في يناير 2018.

وفى الشوط الثانى، نجح لاوتار مارتينيز في تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك" في الدقيقة 56، ثم أضاف المهاجم البوسنى إدين دجيكو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 64 و69 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي التعاون 1 - 1 الفتح تعادل فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى فتحى، مع ضيفه فريق الفتح بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى السعودي للمحترفين. تقدم التعاون بالهدف الأول عن طريق مصطفى فتحى فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع الفتح، لتسكن الشباك. ويعد هدف مصطفى فتحى فى مرمى الفتح، الرابع له خلال الموسم الحالى فى الدورى السعودي، بعد انضمامه فى الميركاتو الشتوى الماضى من نادى الزمالك. ونجح فراس البريكان فى إدراك هدف التعادل لفريق الفتح فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، وتعرض لاعب التعاون نواف الصبحى للطرد، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

الإتفاق 1 - 0 الأهلى سقط فريق أهلى جدة أمام مضيفه الاتفاق، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وأحرز نعيم سليتي هدف الفوز لصالح فريق الاتفاق في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة