أمل زكي عمر تحصل على لقب الأم المثالية من نقابة الأطباء بالدقهلية

السبت، 05 مارس 2022 02:16 ص
أمل زكي عمر تحصل على لقب الأم المثالية من نقابة الأطباء بالدقهلية الدكتورة أمل زكي عمر أخصائية النساء والتوليد
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت الدكتورة أمل زكي عمر أخصائية النساء والتوليد، ومساعد مدير العيادات الخارجية بالمستشفى العام الجديدة، بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الدقهلية لعام 2022، وذلك بعد إعلان نقابة الأطباء بالدقهلية أسماء الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والجمهورية.
 
وعبرت الدكتورة أمل زكي عمر لـ"اليوم السابع" عن سعادتها واعتزازها بالتكريم الذي جاء احتفاءا بمسيرتها العلمية والمهنية الحافلة بالإنجازات، قائلة: "سعيدة جدا بالتكريم، لم أكن أتوقعه، حيث فوجئت باتصال هاتفي من الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية يبلغني خلاله أنه تم اختياري من نقابة أطباء الدقهلية لتكريمي كأم مثالية"، مضيفة: "لفتة غاية في الجمال، سعدت بها جدا، وغمرتني السعادة بهذا التقدير، وأوجه كل الشكر لنقيب أطباء الدقهلية وكل من اهتم ورشحني لهذا التكريم".
 
ولدت الدكتورة أمل زكي عمر، بمدينة المنصورة في 26 يناير 1968، حصلت على‎ بكالوريوس الطب والجراحة جامعة طب روسيا عام 1994، وحصلت على دبلوم النساء والتوليد جامعة الزقازيق عام 2006، وفي عام 2007 حصلت على ماجستير النساء والتوليد جامعة بنها، ومن ثم حصلت على دبلوم الجودة الشاملة في إدارة المستشفيات جامعة عين شمس عام 2018، ثم حصلت على دبلوم إدارة منظمات صحية جامعة المنصورة عام 2019.
 
 
جدير بالذكر أن الدكتورة أمل، هي ابنة الشاعر الكبير الراحل زكي عمر، والذي يعد من أهم أعمدة شعراء العامية في مصر، فاشتهر بأغنيات العمل، ومواويل البسطاء، وكتاباته الوطنية ومسرحياته الشعرية، ومن أهم كتاباته: "مدد مدد شدي حيلك يا بلد.. إن كان في أرضك مات شهيد.. في الف غيره بيتولد.. بكره الوليد جاي من بعيد.. راكب خيول فجره الجديد.. يا بلدنا قومي واحضنيه.. دا معاه بشاير الف عيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة