أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يكثف محاولات تجهيز محمد الشامى لمواجهة فاركو بالدوري

السبت، 05 مارس 2022 02:00 ص
الإسماعيلى يكثف محاولات تجهيز محمد الشامى لمواجهة فاركو بالدوري محمد الشامى مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف الجهاز الطبى للنادى الاسماعيلى بقيادة مجدى الباز جهوده لتجهيز محمد الشامى مهاجم الفريق للتعافى من إجهاد العضلة الخلفية الذى يعانى منه للحاق بمباراة فريقه مع فاركو المقرر لها الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري ، وتعرض الشامي للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية علي هامش مشاركته في التدريبات الأخيرة التي أقيمت قبل مواجهة مصر المقاصة، و أدى ذلك إلى استمرار خروج اللاعب من قائمة الفريق، ويخضع لبرنامج تأهيلي سريع قبل العودة من جديد للتدريبات الجماعية.

وإفتقد الاسماعيلى لجهود محمد الشامى طوال الفترة الماضية لتعرضه بتمزق في العضلة الخلفية خلال منافسات مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت يناير الماضي، بكأس رابطة الأندية المحترفة.

يحتل الإسماعيلي المركز الـ18 و الأخير في جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط بعد مرور 11 جولة من عمر مسابقة الدوري ، وذلك بعد التعادل في مباراة مصر المقاصة 2 / 2 .

وسقط الاسماعيلى في فخ التعادل الإيجابى مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

بهذه النتيجة رفع نادى الإسماعيلى رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، من 11 مباراة تعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز، 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة