أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو يستعيد ذكرى أول مباراة احترافية له فى مسيرته الكروية بصورة

الجمعة، 04 مارس 2022 04:35 م
رونالدينيو يستعيد ذكرى أول مباراة احترافية له فى مسيرته الكروية بصورة رونالدينيو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أيقونة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو،على الاحتفال بذكرى أول مباراة له في مسيرته الاحترافية، فى صفوف فريق جريميو، وكان ظهوره الأول مع الفريق عام 1998 في منافسات كأس ليبرتادوريس.

ونشر رونالدينيو، صورة له أثناء المباراة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "كان اليوم هو اليوم الذي بدأ فيه كل شيء ، أول ظهور لي كمحترف هناك في عام 1998.. أتذكر جيداً الشعور بدخول الملعب لأول مرة في مباراة ليبرتادوريس ضد فريق فاسكو دا جاما القوي، ولحسن الحظ نجح الأمر جميعًا وفزنا 1 – 0".

رونالدينو
تدوينه رونالدينيو

وسبق وعبر النجم البرازيلى رونالدينيو عن سعادته لتكريمه فى جائزة "جلوب سوكر" قائلا : "شكرا جلوب سوكر، على هذه الجائزة الرائعة، سعيد جدًا بحصولي على جائزة عن مسيرتي المهنية، في حدث جميل ومع العديد من الأشخاص، ومرة أخرى في هذه المدينة التي أستمتع بها كثيرًا هى دبى".

وفاز الساحر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، بجائزة أفضل مسيرة في كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر"، وقال السليساو  "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، وفخور بهذه الجائزة، وأتمنى عاما سعيدا للجميع".

رونالدينو
رونالدينيو فى بداية مشواره الاحترافى بكرة القدم

وشارك اسطورة نادى برشلونة الإسباني، مؤخرا، متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يظهر من خلاله اثناء فترة الطفولة ومهاراته الفنية العالية التي يتمتع بها طوال مسيرته، وبدء مسيرته في الملاعب الخماسية مروراً بمشواره الرياضي الضخم.

وكتب أسطورة الكرة البرازيلية - حينها - على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، "استعيد الذكريات بتلك اللقطات، كان من الممتع جداً تسجيل ومراجعة تلك الفترة في ملاعب الصالات، ما مدي سعادتي باللعب في تلك الفترة، لقد كان دائمًا مهمًا جدًا بالنسبة لي ولمسيرتي، ناهيك عن أنه كان هدفًا في كل مباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة