بعد عودته للزمالك.. ماذا قدم فيريرا فى الولاية الأولى مع القلعة البيضاء ؟

الجمعة، 04 مارس 2022 08:56 م
بعد عودته للزمالك.. ماذا قدم فيريرا فى الولاية الأولى مع القلعة البيضاء ؟ فيريرا المدير الفنى الجديد للزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الستار على ملف المدير الفني الذى يقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون بإعادة "البروفيسور" جوزفالدو فيريرا البالغ عمره 75 عاما إلى مقعد الرجل الأول في القلعة البيضاء بعد 7 سنوات.

وقاد فيريرا الفريق الأبيض لزعامة الكرة المحلية في موسم 2014 / 2015 بتحقيق لقب الدورى المصري والكأس بعد الفوز على الأهلي، في النهائي بهدفي باسم مرسي مهاجم سيراميكا حاليا،قبل أن يودع الكونفدرالية الإفريقية من الدور نصف النهائي على يد النجم الساحلي التونسي ويخسر السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 3-2

ونجح البرتغالى فيريرا في جمع 10 نقاط في أول 4 جولات من الدوري موسم 2014 / 2015 قبل أن يغادر القلعة البيضاء بعد 41 مباراة، فاز في 28 منها وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6.

من جانبه كشف رئيس نادى الزمالك، عن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى جوزفالدو فيريرا قائلا:"  مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدني كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

أوضح رئيس الزمالك، إن فيريرا مدرب على أعلى مستوى، ونجح فى ولايته الأولى بالتتويج بالدورى والكأس، ثم تولى تدريب السد القطرى ونجح معهم فى التتويج بالبطولات أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة