برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: حب جديد

الجمعة، 04 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: حب جديد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص مثقف وذكى ويجيد التعامل مع الآخرين، وقادر على حل المشكلات، ويمتلك قدرا كبيرا جدًا من الحب، فهو شخص رومانسى يمتلك أسلوبا مميزا للتعامل مع شريك حياته.

برج الثور فى حظك اليوم 4 مارس

يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص مرح كثير الضحك، ويجيد التعامل تحت ضغط، ويمتلك الكثير من المميزات التى تجعله شخصا مختلفا وصاحب جاذبية قوية تجعله قادر على خطف العيون.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد خططك بالعمل وحاول أن تقدم الجديد خلال الفترات المقبلة، واعمل على الارتقاء بمستواك المهنى، ويجب على مولود الثور أن يبتعد عن خلط الأمور الشخصية بالعملية لكن يحاول أن يجدد نشاطه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مارس الحب مع شريك حياتك وحاول أن تقدم له اهتماما، ويفضل أن تكون شخصا مشاركا قادرا على احتوائه بطريقة طيبة تجعله يشعر باهتمامك وخوفك عليه وحاول ألا تجعل بينكم طرف ثالث فى العلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول المعجنات بكثرة وحاول أن تلتزم بنظام غذائى مناسب، ويفضل أن تمارس الرياضة بصورة يومية تجعلك بحالة نفسية أفضل ويفضل أن تبتعد عن السهر والتفكير السلبى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يتعامل بطريقة طيبة ويحاول أن يصلح علاقاته مع المحيطين، ويحاول ألا يكون طرفا فى أى مشكلة ومن المتوقع لمولود برج الثور أن يعيش قصة حب جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة