أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتبرع بـ100 ألف يورو لدعم صندوق تبرعات لصالح الشعب الأوكرانى

الجمعة، 04 مارس 2022 06:54 م
بايرن ميونخ يتبرع بـ100 ألف يورو لدعم صندوق تبرعات لصالح الشعب الأوكرانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادى بايرن ميونخ، حملة لجمع تبرعات لصالح الشعب الأوكرانى والمتضررين من الحرب الروسية، مع التبرع بمبلغ يصل إلى 100 ألف يورو، وذلك في بيان رسمي للنادى البافاري اليوم الجمعة.

وذكر نادى بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سيبدأ نادي بايرن ميونخ حملة جمع تبرعات لصالح الشعب الأوكراني نهاية هذا الأسبوع بالتعاون مع مؤسسة  SOS-Kinderdörfer.

أضاف البيان "البايرن سيساهم بـ100 ألف يورو كدعم لصندوق التبرعات".

وعلق رئيس نادى بايرن ميونخ هربرت هاينر على المبادرة قائلا "قلوبنا مع جميع الأبرياء الذين تضرروا مما يحدث في أوكرانيا. لا مزيد من الحروب!"، مضيفا "لقد أذهلنا جميعا الأحداث الرهيبة في أوكرانيا، من المهم أن نتضامن جميعًا وأن نقف معًا ونساعد. إنه أمر يتعلق بالإنسانية".

ويلتقى بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان مع ضيفه باير ليفركوزن، في اللقاء الذى يجمع بينهما غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونخ حقق فوزًا صعبًا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كومرزبنك ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

وعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة