أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يستعيد أشرف حكيمى قبل موقعة الحسم ضد ريال مدريد

الجمعة، 04 مارس 2022 08:16 م
باريس سان جيرمان يستعيد أشرف حكيمى قبل موقعة الحسم ضد ريال مدريد أشرف حكيمي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد عودة اللاعب المغربى أشرف حكيمي لتدريبات نادى العاصمة قبل المواجهة الحاسمة التي يخوضها أمام ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر باريس سان جيرمان في بيان عبر موقعه الرسمي "أشرف حكيمي بقي مع الطاقم الطبي وطاقم الآداء هذا الاسبوع، ومن المقرر أن يستأنف التدريبات مع المجموعة يوم الأحد".

وكان أشرف حكيمي تعرض لإصابة في عضلة الفخد، ليغيب عن مواجهة سانت إيتيان الأخيرة، والتي حسمها باريس سان جيرمان لصالحه بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه فريق نيس الوصيف برصيد 46 نقطة، فيمت توقف رصيد سانت إيتيان عند 22 نقطة فى المركز السادس عشر.

ويلتقى باريس سان جيرمان مع ريال مدريد الإسبانى، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة