أكرم القصاص - علا الشافعي

المريخ يغرى لاعبيه بالمكافآت للفوز على الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 04 مارس 2022 03:15 م
المريخ يغرى لاعبيه بالمكافآت للفوز على الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا المريخ السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، تحفيز لاعبي فريقه بمكافآت مالية ضخمة بالدولار، من أجل الفوز على الأهلي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين، مساء غدا ، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2021-2022 . 
 
وذكرت صحيفة "كفر ووتر " السودانية أن رئيس نادي المريخ السوداني، أكد على أنه سيتم مكافأة لاعبي الفريق من خلال منحهم هذه المبالغ المالية الكبيرة، وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة الاهلي.
 
وأوضحت الصحيفة أن حازم مصطفى منح اللاعبين الحافز عقب الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الماضية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وقبل خوض مواجهته أمام الأهلي.
 
Untitled
 
 

على الجانب الآخر، يفرض الجهاز الفني للأهلي حالة تركيز شديدة على اللاعبين والفريق قبل مباراة المريخ السوداني غداً ببطولة أفريقيا حيث حرص بيتسو موسيماني الفني على تكثيف جلساته الخاصة مع اللاعبين.

ويرغب الاهلي في الفوز غداً من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل سلبياً مع الهلال بالسودان والخسارة من صن داونز الجولة الماضية بالقاهرة.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الذي أُقيم أمس، الخميس، بملعب التتش استعداداً لمواجهة المريخ وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمريخ السودانى 

تنقل قناة بى ان سبورت والقناة الثانية الارضية مباراة الاهلى والمريخ السودانى بدوري الابطال الافريقى فى التاسعة مساء غداً السبت .

رصيد الأهلى فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة، وارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7، في حين تم تأجيل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني إلى يوم 5 مارس المقبل.

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

صن داونز – 7 نقاط

المريخ – 4 نقاط

الأهلي – نقطة واحدة

الهلال – نقطة واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة