بوتشيتينو يؤكد صعوبة مواجهة نيس بالدوري الفرنسي ويعلق على غياب مبابي

الجمعة، 04 مارس 2022 07:58 م
بوتشيتينو يؤكد صعوبة مواجهة نيس بالدوري الفرنسي ويعلق على غياب مبابي بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة نيس، المقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "نيس فريق صعب وفريق تنافسي، اعتقد اننا سنستفيد من التنافسية في مواجهة الغد لمواجهة دوري الابطال".

أضاف بوتشيتينو "جدول المباريات نحن لانتحكم فيه بل هو موضوع قبل بداية كل موسم، في الوقت الحالي نركز على مواجهة الغد، الأهم غدا هو الفوز بالثلاث نقاط".

وعلق بوتشيتينو على غياب مبابي في مواجهة الغد بسبب الإيقاف قائلا "نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، الجانب النفسي مهم لزملائه وللخصم، لكننا نعلم أن الغيابات يمكن أن تحدث خلال الموسم، المهم هو قوة المجموعة".

وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته "الصدارة في الدوري هي أيضا دافع لأننا نريد الحفاظ عليها وأخذ النقاط الثلاث ، علينا أن نكون منافسين وأن نركز على مباراة يوم السبت احتراما للمنافسة ولنيس أيضا، أفضل طريقة للاستعداد للمباريات المهمة في دوري الأبطال ، المنافسة التي ينتظرها الجميع هنا هي التركيز".

وكان باريس سان جيرمان استعاد انتصاراته فى الدورى الفرنسي على حساب ضيفه فريق سانت إيتيان بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2021-2022.

وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه فريق نيس الوصيف برصيد 46 نقطة، فيمت توقف رصيد سانت إيتيان عند 22 نقطة فى المركز السادس عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة