أنشيلوتى يقرر إراحة ألابا أمام سوسيداد من أجل قمة باريس سان جيرمان

الجمعة، 04 مارس 2022 12:30 م
أنشيلوتى يقرر إراحة ألابا أمام سوسيداد من أجل قمة باريس سان جيرمان ديفيد ألابا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى قرر إراحة النمساوى ديفيد ألابا، مدافع الفريق من المشاركة أمام ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى غدا.

ويستدرج ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أنشيلوتى قرر منح ديفيد ألابا، راحة وعدم الدفع به أمام ريال سوسييداد، من أجل تجهيزه للمشاركة أمام باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن استخدام أنشيلوتى، قلب الدفاع النمساوى كظهير أيسر فى مواجهة باريس سان جيرمان، بسبب الإصابات التى يعانى منها، وهو مركز غير معروف له منذ وقته فى بايرن ميونخ.

ويستعد ريال مدريد الإسبانى لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسى، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة