وزير داخلية كوريا في القمة العالمية للحكومات: لا بديل عن التعاون الدولى لمواجهة التحديات

الخميس، 31 مارس 2022 01:46 ص
وزير داخلية كوريا في القمة العالمية للحكومات: لا بديل عن التعاون الدولى لمواجهة التحديات القمة العالمية للحكومات
دبى ـ إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيون هاي تشول، وزير الداخلية والسلامة الكوري أهمية التعاون الدولي وتعزيز الشراكات العالمية، والعمل معاً لمواجهة التحديات العالمية، وإيجاد حلول لها في وقت بدأ فيه العالم يتعافى من تأثير الجائحة، وتداعياتها وتأثيراتها السلبية على المجتمعات، وأكد ألا بديل عن التعاون الدولى لمجابهة التحديات الحالية.

وأوضح، في كلمته ضمن أعمال القمة العالمية للحكومات 2022، أن تأثير الجائحة وتطبيق التقنيات الرقمية الجديدة في مختلف تخصصات العمل الحكومي يؤسس لعهد جديد للحكومات يتم فيه معالجة القضايا الرئيسية والتحديات الراهنة والمستقبلية من خلال التعاون الوثيق وتعزيز الشراكات على المستويين المحلي والدولي.

وعرض تجربة الحكومة الكورية مع التعامل مع كوفيد-19، حيث استجابت بسرعة لتأثير الجائحة باستخدام التكنولوجيا الرقمية والتنسيق المباشر مع الحكومة المحلية والشركات الصغيرة للوصول بالخدمات الحكومية إلى السكان وتوفير حلول مبتكرة لتحديات انقطاع أو تضرر سلاسل التوريد، وصولاً إلى تنظيم توزيع المستلزمات الطبية ومعدات الحماية الشخصية ضمن جهود التصدي للجائحة التي أثرت على الاقتصادات والمجتمعات حول العالم.

وقال الوزير الكوري: "يحقق التحول الرقمي وتكنولوجيا النانو تأثيراً واسعاً على طرق العمل التي يمكن للحكومات اعتمادها في المستقبل، وينتج فاعلية أكبر في الوصول إلى الجمهور، لتفيد مجتمعات المستقبل على نحو غير مسبوق"، وأضاف "أجرينا في كوريا جلسات تفاعل مع الجمهور على نطاق واسع للاستماع لأفكار قابلة للتنفيذ، ويمكن تطبيقها في سياسات الحكومة المستقبلية. تلقينا 12,000 فكرة من الجمهور، ونفذنا العديد منها".

وأضاف جيون هاي تشول: "ملتزمون بنظام حكومي مفتوح يتضمن الحكومات المحلية والمؤسسات وعامة الناس، كونهم محور تركيز التحديات الحكومية المستقبلية، ونريد ضمان أن تشمل الخدمات الحكومية الجميع بحيث تؤدي الحكومة المفتوحة والعمليات اللامركزية إلى ضمان شمول كل ما نفعله اليوم وفي المستقبل للجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة