وائل جمعة يوجه رسالة خاصة إلى لاعبى منتخب مصر

الخميس، 31 مارس 2022 02:59 م
وائل جمعة يوجه رسالة خاصة إلى لاعبى منتخب مصر وائل جمعة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص وائل جمعة مدير منتخب مصر الوطني السابق، توجيه رسالة خاصة للاعبي المنتخب عقب الفشل في التأهل إلى مونديال 2022، والخسارة من السنغال إيابا بركلات الترجيح، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات.
 
وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "إخواتي وزملائي وحبايبي اللعيبة الرجالة اللي دافعوا عن اسم بلدنا برجوله وجدعنه شكرا ليكم وبالتوفيق ان شاء الله في اللي جاي وكان لازم يكون ليكم شكر خاص في وقت خاص ان شاء الله ترفعوا اسم مصر ديما".
 
وائل جمعة_2_024853
وائل جمعة_2_024853
 
 
كان وائل جمعة، قد أعلن انتهاء مشواره مع منتخب مصر بعدما أخفق المنتخب فى التأهل لكأس العالم 2022، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل فى مجموع المباراتين بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه على موقع "تويتر": "اليوم نهاية رحلتى وتواجدى كمسئول مع المنتخب المصرى، وأعود مرة تانية لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدى.. أشكر كل الناس اللى ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا فى ماهو قادم".

وأضاف جمعة: "شكرا للجهاز الفنى المحترم بقيادة مدرب عالمى استفدت منه كتير فى فترة وجيزة، وأتمنى أنه يستمر مع منتخبنا سنوات كتير للاستفادة مما يملكه من علم وخبرة.. شكرا للجهاز المعاون المحترم كابتن ضياء وكابتن شوقى وكابتن حضرى وبالتوفيق لهم أن شاء الله".
 
وتابع: "شكر كبير للجهاز الإدارى على العمل والاجتهاد والمساندة والشكر الأكبر للجهاز الطبى المساعد اللى بذل جهد كبير جدا مع الفريق وأنا شاهد عليه فى ظروف مباريات صعبه.. شكرا ليكم جميعا، مع دوام التوفيق للكرة المصرية ودائما علم بلدنا مصر في السماء".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة