أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين يعادل سجله الأطول بدون هزيمة في تاريخه

الخميس، 31 مارس 2022 04:00 ص
منتخب الأرجنتين يعادل سجله الأطول بدون هزيمة في تاريخه منتخب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح منتخب الأرجنتين فى معادلة سجله الأطول بدون هزيمة خلال تاريخه، بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه منتخب الإكوادور بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما صباح الأربعاء، على ملعب "إيسيدرو روميرو كاربو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
  
ووصل منتخب الأرجنتين إلى 31 مباراة متتالية بدون هزيمة، بعد تعادله مع منتخب الإكوادور، ليعادل السلسلة التي حققها في الفترة بين عامي 1993 حتى 1995.
 
وقاد المدير الفني ليونيل سكالونى منتخب الأرجنتين للوصول إلى 31 مباراة متتالية بدون هزيمة، والذى تولى المهمة خلفا للمدرب السابق خورخى سامبولى بعد خروج الألباسيلستى من دور الـ 16 في مونديال 2018 بروسيا. 
 
ويمتلك المنتخب الإيطالي صاحب أطول سلسلة اللاهزيمة في تاريخه برصيد 37 مباراة متتالية. 
 
ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 39 فى وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، بينما ارتفع رصيد الإكوادور للنقطة 26 فى المركز الرابع. 
 
وضمنت 4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية مباشرة إلى كأس العالم 2022، هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، بينما منتخب بيرو صاحب المركز الخامس، سيخوض الملحق العالمى فى شهر يونيو المقبل، أمام الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة