محافظ جنوب سيناء يشدد على وضع المتغيرات المكانية ويكرم فائزة ببطولة الملاكمة

الخميس، 31 مارس 2022 03:13 م
محافظ جنوب سيناء يشدد على وضع المتغيرات المكانية ويكرم فائزة ببطولة الملاكمة محافظ جنوب سيناء أثناء تكريمه اللاعبة سارة جلال
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اللاعبة سارة جلال الفائزة بالميدالية الفضية ببطولة الجمهورية للملاكمة، وتلعب بنادى شرم الشيخ الرياضى ومن أبناء منطقة جنوب سيناء، وحققت المركز الثانى وحصلت على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للملاكمة الشابات، وزن 57 كيلو.

جاء ذلك خلال ترأسة جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة ومتابعة المشروعات والخطة الإستثمارية للعام المالى 2021 /2022 بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، وبحضور اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات والمحاسب فوزى همام مستشار المحافظ المديريات ومجالس المدن والعميد هانى رضا رئيس مجلس مدينة طور سيناء ومديرى المديريات العامة للمحافظة.

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهورى، ثم عرض موقف الخطة الاستثمارية بمعرفة إدارة التخطيط العام بالمحافظة .

وطالب المحافظ إدارة المتابعة بالأهمية القصوى للمشروعات القائمة بمدينة شرم الشيخ، منها الجراجات، والمساحات الخضراء، ومجلس مدينة شرم الشيخ، وكذا الفنادق التى بها تطوير .

وشدد المحافظ على رئيس مدينة دهب بمتابعة مستشفى دهب والعمل بها وكافة توفير الأجهزة الطبية ومتابعة مشاكل المياه أن وجدت، والمتابعة اليومية نظرا لقدوم السياح على المدينة .

كما شدد فودة على إرسال موقف المتغيرات المكانية بشكل إسبوعى لكافة المدن من رأس سدر وحتى مدينة طابا، ومتابعة موقف التعديات وإزالتها وهى بالمهد ودعمها بالصور.

وأكد المحافظ أهمية المتغيرات المكانية، وإرسال تقرير إسبوعى يعرض موقف المتغيرات على المحافظ .

وشدد المحافظ على أهمية توريد الأقماح من القيادة السياسية وعدم السماح بتسريب القمح، وشدد على الزراعة بتوريدها لصوامع مدينة الطور، وشونة مدينة رأس سدر بالكميات لعدد 1050 أردبا على مستوى زراعة المحافظة، مع السيطرة على كل حبة قمح .

وأوضح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة ليس بها مشكلة فى توفير السلع التموينية والغذائية، وهناك 9 سيارات قادمة من القاهرة محملة باللحوم لكل المدن وبسعر منخفض للمستهلك.

كما أن هناك 3000 كرتونة قادمة من بيت الزكاة والتشديد على وضع كشف بأسماء الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج ومساعدتهن فى أعباء الزواج، مع توفير كراسٍ للمعاقين .

وطالب المحافظ الطب البيطري بذبح 4 عجول لصالح المواطن فى بداية الشهر الفضيل، وتوزيع 15 طن دقيق و2 طن لحمة قادمة من وزارة الأوقاف يتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا .

وفى نهاية المجلس، أعلن المحافظ عن صرف مكافأة مالية كبيرة لكل من عمل واتقن عمله خلال احتفالات أعياد طابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة