للأسر الأولى بالرعاية..

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "لحد الباب" لتوزيع 500 ألف كرتونة رمضانية

الخميس، 31 مارس 2022 01:05 م
محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "لحد الباب" لتوزيع 500 ألف كرتونة رمضانية مبادرة "لحد الباب"
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مبادرة "لحد الباب" لتوزيع 500 ألف كرتونة رمضانية لأهالينا من الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية وبمشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وممثلى ومسئولى الجمعيات الأهلية المشاركة .

ووجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأن يشمل التوزيع جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وأن يتم وصول هذه المساعدات للفئات المستحقة و المستهدفة.

وأكد مختار، على أنه سيتم ايصال كرتونة رمضان إلى مستحقيها بكل عزه وكرامة فى منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وقال المحافظ خالص تهنئتى لشعب الدقهلية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك داعياً الله عز وجل أن يمن على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن القافلة يشارك فيها 36 جمعية بالمراكز والقرى والنجوع على مستوى المحافظة.

و ثمن "مختار" الدور الكبير لمديرية التضامن الاجتماعى ومؤسسات المجتمع المدنى  والجمعيات الأهلية لما تقدمه من كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية وخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وفى هذا الاطار أكد "المحافظ" انه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التى تضع هذه الفئات على رأس الأولويات فإن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة من الأسر الأولى بالرعاية ، مشيراً الى ان هناك جهود كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعى ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية  فى هذا الصدد لتشمل المساعدات جميع الاسر الاولى بالرعاية بنطاق الدقهلية.

 

IMG-20220331-WA0010
 

 

IMG-20220331-WA0011
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة