رئيس جامعة دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء

الخميس، 31 مارس 2022 01:45 م
رئيس جامعة دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء جانب من اللقاء
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الخميس الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط الدكتور حسين مصطفى كمال منصور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وذلك على هامش زيارته اليوم لكلية الزراعة لمناقشة رسالة الماجستير للباحثة هدى جمال أبو زيد بعنوان "تطبيق لتحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة HACCP لأحد مصانع الألبان بمحافظة دمياط".

رحب رئيس الجامعة  الدكتور حسين منصور في رحاب جامعة دمياط، وناقشا سويًا العديد من الأمور المتعلقة بالعملية البحثية بكليات الجامعة وعلى وجه الخصوص كلية الزراعة والإجراءات الحالية لدعم كلية الزراعة من أعضاء هيئة التدريس والمعامل والأجهزة البحثية التي تخدم البحث العلمي بالكلية وكذلك لخدمة المجتمع الدمياطي.

كما اتفقا رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسين منصور على عقد مؤتمر علمي مشترك بين الجامعة والهيئة القومية لسلامة الغذاء والمركز القومي للبحوث، والمقرر أن ترتكز محاوره الرئيسية على أحد الموضوعات الهامة التي تشغل المجتمع الدمياطي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المؤتمر لاحقًا.

حضر اللقاء الدكتور المتولي مصطفى سليم عميد كلية الزراعة والدكتور محمد نور الدين فريد وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل عميد كلية الزراعة السابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة