"الحياة اليوم" يكشف كواليس مسلسلى "جزيرة غمام" و"في بيتنا روبوت2"

الخميس، 31 مارس 2022 09:37 م
"الحياة اليوم" يكشف كواليس مسلسلى "جزيرة غمام" و"في بيتنا روبوت2" بوستر جزيرة غمام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب عبدالرحيم كمال، تفاصيل مسلسل "جزيرة غمام"، والذى سيعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر قناة الحياة، موضحاً أن المسلسل يتناول حياة قرية صعيدية تعيش على البحر الأحمر تتخذ من الصيد مصدر رزق لهم، لافتاً إلى أنه عمل اجتماعى يتناول الغير الذى طال أهالى الجزيرة.

وأضاف "كمال"، في فيديو حصرى، بثه برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن المسلسل يتناول حياة المواطنين على هذه الجزيرة ويناقش من هم الوافدين عليها وما هي الأشياء التي غيرت الهدوء والسكينة والبركة التي كانت تعم الجزيرة ، لافتاً إلى أن العمل يضم عدد كبير من نجوم الفن.

وفى سياق أخر كشف، الفنان هشام جمال، خلال فيديو حصرى آخر كواليس مسلسل "في بيتنا روبوت2"، وقال إن هناك روبوت جديد سوف ينافس "لذيذ" و"زومبا"، في الجزء الثانى من المسلسل خلال السباق الرمضانى، موضحاً أن العمل تم تصوير 25 حلقة منه ولم يكن من المخطط له دخول السباق الرمضانى.

وأوضح "جمال" أنه عقب النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل تم طلب جزء ثانى له وهو ما تم بالفعل وعقب الانتهاء من تصويره وتسليم 5 حلقات منه ونحن في انتظار عرضه قيل لنا نريد عرضه في رمضان ، وبالفعل تم استكمال الحلقات الخمسة الباقية وعمل برومو مناسب للشهر الكريم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة