<
أكرم القصاص

اتحاد الكرة يطالب فيفا باستبعاد السنغال من مسابقاته بسبب العنصرية ضد صلاح

الخميس، 31 مارس 2022 11:07 ص
اتحاد الكرة يطالب فيفا باستبعاد السنغال من مسابقاته بسبب العنصرية ضد صلاح محمد صلاح
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اتحاد الكرة، فى شكواه ضد نظيره السنغالى والتى تم تقديمها إلى الاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم "كاف"، بتطبيق العقوبات الجديدة الخاصة بالعنصرية فى الملاعب، حيث قرر الفيفا مؤخرا تغليظ عقوبات العنصرية منعا لهذه الظاهرة فى الملاعب.

وأكد اتحاد الكرة فى شكواه على تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، للعنصرية فى مباراة مصر والسنغال الأخيرة، حيث تم رفع لافتات مهينة للنجم المصرى وهو ما يحظره الفيفا، وأرفق اتحاد الكرة صورا وفيديوهات لهذه الوقائع.

وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم مؤخرا مضاعفة عقوبة العنصرية فى الملاعب، لتصل إلى خصم النقاط أو الاستبعاد من المسابقات، حال تكرار السلوك العنصرى أو التمييزى لجماهير الأندية والمنتخبات.

ويلتقى وفد اتحاد الكرة الثلاثى، اليوم الخميس، جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للفيفا المقام فى العاصمة القطرية الدوحة.

وسيعرض وفد اتحاد الكرة على رئيس الفيفا صورا وفيديوهات جديدة للأجواء الإرهابية والعنصرية التى تعرضت لها بعثة منتخب مصر داخل الملعب وخارجه ما أثر على نتيجة المباراة، حيث يتمسك اتحاد الكرة المصرى باحتساب المباراة لصالح منتخب مصر أو إعادة اللقاء على أرض محايدة.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة