أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط تتفقد معرض مبادرة مديرية التربية والتعليم "شنطة الخير"

الأربعاء، 30 مارس 2022 02:14 م
محافظ دمياط تتفقد معرض مبادرة مديرية التربية والتعليم "شنطة الخير" محافظ دمياط تتفقد معرض شنطة الخير
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، المعرض الذى نفذته مديرية التربية والتعليم بدمياط بمدرسة دمياط الثانوية الصناعية للبنات بمدينة دمياط، لإطلاق مبادرة "شنطة الخير" والتى تأتى تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وجاءت الزيارة بحضور الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم، و اطلعت "المحافظ" خلالها على ما تتضمنه المبادرة لتوزيع ما يقرب من 5000 شنطة على الطلاب الأكثر احتياجًا، حيث تتضمن كل شنطة مواد غذائية عبارة عن "زيت، أرز، سكر، مكرونة، شاى، عدس، صلصة، علبة جبنه، سمنة، شعرية، تمر، ملح ولوبيا".

 

وثمنت "الدكتورة منال عوض" تلك الجهود التى تأتى فى إطار الدور المجتمعى الذى قدمه العاملين بالمديرية والمعلمين ومديرى المدارس بالمشاركة المجتمعية مع أولياء الأمور لرعاية الطلبة والطالبات من الأسر الأكثر احتياجًا، حيث وجهت الشكر لهم على ما قدموه من نموذج يحتذى به يتحقق من خلاله تنمية روح التعاون والتكافل بين الطلبة والطالبات   .

وأكدت محافظ دمياط، على حصر المستحقين بكافة المناطق، وأيضاً تغطية المدارس بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمرحلتيها الأولى والثانية وذلك بمراكز كفر سعد و دمياط والزرقا.

ومن جانبه أكد الدكتور خلف أن المبادرة شهدت تعاون تام بين المديرية  وأولياء الأمور لتجميع تلك المواد الغذائية بتمويل يقدر بمليون   و500 ألف جنيه، تمهيدًا لتوزيعها على الطلاب المستحقين، مؤكدًا أيضاً أن الإدارات التعليمية العشر قد قدمت مجهود كبير لخروج المبادرة بهذه الصورة والتى تأتى استكمالاً للدور الذى تقوم به المديرية بالتعاون مع المجتمع المدنى لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أنه تم خلال فبراير الماضى إطلاق مبادرة "شتاء دافئ" جاءت تحت مظلة تلك الخطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة