خبير اقتصادى: وثيقة سياسة ملكية الدولة تفتح المجال أمام القطاع الخاص

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:27 م
خبير اقتصادى: وثيقة سياسة ملكية الدولة تفتح المجال أمام القطاع الخاص الخبير الاقتصادي مصطفى بدره
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الخبير الاقتصادي، مصطفى بدره، بوثيقة سياسة ملكية الدولة، قائلا: "الدولة تحاول فتح مجال كبير للقطاع الخاص، بمعنى أن الدولة لديها مجموعة من الأصول في عدد من الأنشطة الصناعية والخدمية والصناعية، وتحاول استقطاب الاستثمار إليها".

أضاف مصطفى بدره، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الدولة المصرية تفتح المجال أمام المستثمرين للدخول بقوة في الفترة المقبلة إلى الدولة المصرية، وسوف يكون هناك مجالات أوسع أمام القطاع الخاص للتعاون في العديد من المشروعات القومية.

وأوضح الخبير الاقتصادي، مصطفى بدره، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقف على كل المشروعات لمتابعتها وإنجاحها، مشيدا بالاستثمارات السعودية في مصر، قائلا: "هناك استثمارات تدخل مصر بأوامر من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي، وكان آخرها دخول وديعة بقيمة 5 مليارات دولار للبنك المركزي المصري".

وتابع: "يجب أن يتماسك الجميع داخل مصر وتجاهل كل المشكلات لخدمة الدولة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد كمية لقاءات كبيرة جدا في الأيام السابقة، لخدمة مصر"، مردفا: "وثيقة سياسة ملكية الدولة، ذات أهمية كبيرة، وأتمنى أن يكون هناك متابعة دائمة من الحكومة حتى لا تترك القطاع الخاص يستغل المواطنين، كما يجب أن تتم الوثيقة على مراحل حتى تقاس التجربة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة