أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. استعدوا للصيف.. الأرصاد: ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بدءًا من الجمعة

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. استعدوا للصيف.. الأرصاد: ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بدءًا من الجمعة التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

استعدوا للصيف.. الأرصاد: ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بدءًا من الجمعة
 

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

كما تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة الموافق 1 أبريل.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة،  الثلاثاء: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 14 درجة، وسانت كاترين العظمى 24 درجات والصغرى 05 درجات.

 

أسامة ربيع عن فيلم "إيفرجيفن": اتخذت قرار استخدام الكراكات بنصيحة أحد المهندسين
 

علق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على الفيلم الوثائقى "إيفر جيفن"، موضحا أن مصر نجحت في تحقيق مهمة صعبة وأبهرت العالم، موضحا أنه كان وسط العاملين خلال إدارة أزمة جنوح السفينة.

 

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن وجوده بين العاملين بهيئة قناة السويس شجعت حد من المهندسين الصغار ضرورة ان نستخدم الكراكات ووافقت على طول ، متابعا: اتخذت قرار استخدام الكراكات لأنى اقتنعت بالفكرة، وأتينا بالكراكات واستطعنا في نجاح المهمة وجعلنا العمق 18 متر.

 

وتابع رئيس هيئة قناة السويس،: نحقق أرقام جيدة في الإيرادات ، والحرب الروسية الأوكرانية لم تحدث تأثير كبير، وإذا حدث تأثير كبير جاهزين به ونحضر له وعاملين حساباتنا، ولكن التأثير حتى الآن بسيط للغاية لا يحتاج أن نتدخل في الحوافز التي نقدمها .

 

مستشار وزير التموين لـ"الحياة اليوم": الذهب ملاذ آمن واحتياطى استراتيجى
 

قال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، إن الذهب ملاذ آمن و احتياطي استراتيجي للأفراد والذهب واستثمار جيد جداً ومن أنجحها، موضحاً أن انخفاض أسعاره لعشر جنيهات اليوم لا يساوى شيء أمام الارتفاعات القوية التي طالته خلال الأسبوع الماضى.

 

وأضاف "فرج"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن سعر الذهب أصبح لحظي، موضحاً أنه يمكن أن يكون بسعر في فترة الصباح وبعد ساعة يتغير وهكذا على مدى ساعات اليوم كونه مخزن قيمة جيد جداً.

 

وأكد "فرج"، أن الذهب معدن لم يفقد قيمته منذ القدم، ويعد استثمار جيد جداً وأمن تماماً وخلال فترة الأزمات تضغط الدول والأفراد في عملية الشراء كونه من أنجح الأوعية الاستثمارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة