أبو جريشة: كيروش جدد قوام المنتخب.. وصلاح واجه عدم توفيق غير عادى

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:57 م
أبو جريشة: كيروش جدد قوام المنتخب.. وصلاح واجه عدم توفيق غير عادى على أبو جريشة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف على أبو جريشة، نجم الإسماعيلى السابق، أن منتخب مصر لم يقدم أمام السنغال كرة قدم سوى ثلث ساعة فى الشوط الثانى بعد عدد من التغييرات التى أجراها كيروش، موضحا أن مواجهة منتخب بحجم السنغال كان أقوى وكفته أرجح فى المباراتين بالدور الحاسم.

وأضاف أبو جريشة، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامى محمد شبانة المُذاع على فضائية ETC: "من سوء حظنا أن نقع فى القرعة ضد المنتخب المصنف أول فى أفريقيا، وقياس أى جيل للمنتخب مع الجيل التاريخى الذى كونه حسن شحاتة ظالم، لأن جيل المعلم كان يجمع بين الخبرة والشباب".

وزاد أبو جريشة: "كيروش جدد قوام المنتخب، وصلاح واجه عدم توفيق غير عادى فى تسديد الضربة الأولى، السنغال توترت بعد إضاعة ضربتى ترجيح وكان يمكن إنهاء المباراة لو صادف التوفيق زيزو وصلاح، لكن حينما يهدر أفضل لاعبين فى تسديد ضربات الجزاء فالطبيعى أن اليوم كان ليس يومنا".

وأكمل نجم الإسماعيلي: "هناك أشياء وقرارات يمكن مناقشتها ونلوم كيروش عليها، مثل مشاركة ربيعة فى المباراة الثانية بالسنغال واختياره للقائمة أصلا قرار خاطئ، والكاميرون قدمت ملحمة بالجزائر لكننا لم نلعب مباراة قوية فى الذهاب والعودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة