7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 30 مارس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كيروش
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يدرس الاعتماد على مدرب وطنى للمنتخب خلفا للبرتغالى كيروش ،موسيمانى يمنح الأهلى الضوء الأخضر لبيع بواليا فى الصيف.

 

اتحاد الكرة يجهز شكوى ضد حكم مباراة السنغال بسبب الجمهور.. فيديو وصور

يجهز مسئولو اتحاد الكرة شكوى ضد الحكم الجزائرى مصطفى غربال ومسئولى تنظيم مباراة السنغال للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عقب اعتداءات الجمهور السنغالى على اللاعبين قبل وأثناء المباراة، وعلى الجمهور المصرى أيضا الذى تواجد فى المدرجات وأصيب عدد كبير منهم. 
 

موسيمانى يمنح الأهلى الضوء الأخضر لبيع بواليا فى الصيف

منح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى الضوء الأخضر لإدارة الكرة بالقلعة الحمراء من أجل تسويق الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر والمعار فى الموسم الحالى إلى نادى السيلية القطرى، فى ظل عدم الحاجة إلى جهود اللاعب فى الموسم المقبل، فى ظل عدم قناعة موسيمانى بقدرات المهاجم الكونغولى.
 
 

اتحاد الكرة يدرس الاعتماد على مدرب وطنى للمنتخب خلفا للبرتغالى كيروش

يدرس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم اختيار مدير فنى جديد للمنتخب المصرى خلال اجتماعة الطارئ، الذى سوف ينعقد خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لبحث ملفات مباراة السنغال وأعمال الشغف التى حدثت من قبل الجمهور السنغالى مع البعثة المصرية.
 

صدمة فى الإسماعيلى بسبب قرار الطلائع بشأن عمر رضوان

سيطرت حالة من الصدمة على مسئولي الاسماعيلى بسبب تمسك طلائع الجيش باستعادة الحارس عمر رضوان في نهاية الموسم الجارى بعد نهاية إعارته للدراويش ورفض فكرة تحويل إعارة الحارس لبيع نهائى، لاسيما بعد الأداء المتميز الذى يقدمه الحارس فى الفترة الأخيرة، ويرى مسئولو الطلائع أن عمر رضوان هو الأكثر قدرة على تعويض محمد بسام حارس مرمى الفريق الذى تأكد رحيله عن الطلائع بنهاية الموسم الجارى بعد انتهاء تعاقده مع النادى.

 

محمد الشوربجى يودع بطولة بريطانيا للاسكواش من الدور التمهيدى

أسدل الستار على منافسات الدور التمهيدي الثاني بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، التى تستضيفها المملكة المتحدة خلال الفترة بين 28 مارس الجارى وحتى الثالث من أبريل المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 168 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وتعد بطولة بريطانيا واحدة من أقدم البطولات في لعبة الاسكواش.

 

بعثة ساجرادا الأنجولى تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

وصلت بعثة فريق ساجرادا الأنجولى إلى مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا.

 

ياسر إبراهيم يترقب دخول الفئة الأولى فى الأهلى قبل تمديد التعاقد

يترقب ياسر إبراهيم مدافع النادى الاهلى ومنتخب مصر دخول لاعبي الفئة الأولى خلال تجديد عقده الجديد مع القلعة الحمراء، وفتح مسئولو النادي الأهلي ملف تمديد تعاقد ياسر إبراهيم والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ويرغب الأهلي فى الانتهاء من ملف التجديد للاعبين المؤثرين مع الفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء حرصت الفترة الماضية على تمديد وتجديد عقود اللاعبين قبل الانتهاء بفترة طويلة لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء في الفريق للمساعدة على تحقيق الانتصارات والبطولات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة