أكرم القصاص

اكتمال جدارية محمد صلاح بالقرب من ملعب "أنفيلد"

الأربعاء، 30 مارس 2022 07:45 م
اكتمال جدارية محمد صلاح بالقرب من ملعب "أنفيلد" جدارية محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت جدارية جديدة للنجم المصري محمد صلاح بالقرب من ملعب "أنفيلد" والتي صممها جماهير للريدز تقديرا له ولمجهوداته مع الفريق منذ الانضمام لصفوف الريدز قبل 4 أعوام.

ونشر موقع "جول" العالمي صورة الجدارية التي صممها الفنان المحلي جون كولشو والتي تم الانتهاء من تصميمها في طريق أنفيلد المؤدي إلى ملعب مباراة الفريق، ونشر الحساب الرسمي للموقع تعليق: "جدارية محمد صلاح الجديدة بالقرب من أنفيلد هي ملحمة مطلقة".

ويطمح فريق يورجن كلوب لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد تأخره عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة.

يملك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، ثانى أفضل متوسط تهديفى بين لاعبى الريدز في تاريخ مشاركتهم بمسابقة الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى في قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديف / الدقائق بين لاعبي ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بمعدل هدف كل 125 دقيقة للنجم المصرى.

وجاء محمد صلاح في المركز الثانى بالقائمة خلف فيرناندو توريس صاحب أفضل متوسط تهديفى في تاريخ الريدز بالبريميرليج بمعدل هدف كل 121 دقيقة بالبريميرليج.

وجاء ديوجو جوتا في المركز الثالث بمتوسط هدف كل 130 دقيقة، يليه دانييل ستوريدج الذى حقق معدل هدف كل 136 دقيقة، ثم يأتي لويس سواريز خامسا بمعدل هدف كل 139 دقيقة.

 

جدارية صلاح
جدارية صلاح

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة