منصور ينافس سويسرى وأمريكى.. 3 ملفات تنتظر المالك الجديد لنادى تشيلسى

الخميس، 03 مارس 2022 03:11 م
منصور ينافس سويسرى وأمريكى.. 3 ملفات تنتظر المالك الجديد لنادى تشيلسى تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مالك نادى تشيلسى الجديد العديد من الملفات الهامة خاصة بعد إعلان رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي قراره ببيع النادي لأنه يؤمن أن ذلك القرار يأتي في مصلحة النادي والمشجعين والموظفين.

كشفت تقارير صحيفة عن اهتمام رجل الأعمال المصري لطفى منصور بشراء نادي تشيلسي بعد ان عرضه الروسي رومان أبراموفيتش للبيع.

من المتوقع أن يتواجد على مائدة المالك الجديد العديد من الأمور على رأسها ضمان الاستقرار للفريق بقيادة توماس توخيل خاصة أن الفريق ينافس على لقب الدوري الإنجليزي إذ يحتل المركز الثالث على جدول ترتيب البريميرليج.

الملف الثانى الذى ينتظر المالك الجديد هو العمل على تدعيم صفوف الفريق فى انتقالات الصيف استعدادا للموسم الجديد، بينما يضم الملف الثالث التركيز على زيادة استثمارات النادى للوفاء بالتزاماته فى ظل الأزمة التى يعيشها العالم حاليا.

هذا وقالت صحيفة " تيليجراف" الإنجليزية أن رجل الأعمال المصري لطفي منصور مهتم بشراء نادي تشيلسي بعد عرض النادي للبيع من قبل مالكه رومان أبراموفيتش الذى يقل قيمة النادى عن 2.6 مليار جنيه إسترلينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد حاملي التذاكر الموسمية لنادى تشيلسي يدعى لطفي منصور قد تقدم بالفعل بعرضا لأبراموفيتش من أجل شراء النادي.

لطفي منصور البالغ من العمر 33 عاما هو الرئيس التنفيذي لأحد الشركات الذراع الاستثمارية لمجموعة منصور التجارية التابعة لعائلته.

ينافس لطفى منصورعلى شراء نادى تشيلسى  كل من الملياردير السويسري هانز يورج فيز والمستثمر الأمريكي تود بوهلي اللذين سينضمان لبعضهما البعض ويستعدان لتقديم عرض لشراء تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة