مانى ينافس رونالدو وزاها على أفضل هدف بالدورى الإنجليزي فى فبراير

الخميس، 03 مارس 2022 04:24 م
مانى ينافس رونالدو وزاها على أفضل هدف بالدورى الإنجليزي فى فبراير ساديو مانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزي بريميرليج، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير حيث ينافس السنغالى ساديو مانى،  جناح فريق ليفربول كل من كريستانيو رونالدو جناح مانشستر يونايتد والايفوارى ويلفريد زاها علي أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

 

وضمت القائمة المختصرة للمرشحين لافضل هدف في بريميرليج عن فبراير8 لاعبين سجلوا خلال الشهر أهداف رائعة وهم كل من ، ويلفريد زاها، نيل موباي، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، كونور جالاجر، اوريول روميو،  سون هيونج مين، وماتي كاش.
 
 
3
 
 

وتم ترشيح هدف  ساديو مانى الرائع في شباك نوريتش لجائزة هدف الشهر للفوز بجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير.

بدأ صاحب القميص رقم 10 عودة ليفربول أمام الكناري في آنفيلد حيث سدد تمريرة حاسمة من كوستاس تسيميكاس فوق رأسه وفي الشباك أمام كوب.

هدفه هو واحد من ثمانية أهداف تم اختيارهم من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز كأفضل لاعب في الدوري الممتاز خلال الشهر.

كما ينافس الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول كل من ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال، وايدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد علي أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

وضمت القائمة المختصرة للمرشحين لافضل مدرب في بريميرليج عن فبراير 4 مدربين وهم كل من ، الالمانى يورجن كلوب ، مدرب ليفربول، ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق ارسنال، ايدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، ورالف هسينهوتل مدرب فريق ساوثهامبتون.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة