عبد اللطيف: قرارات أسامة نبيه مدهشة.. ومستوى بن شرقى يشكل علامة استفهام

الخميس، 03 مارس 2022 12:56 ص
عبد اللطيف: قرارات أسامة نبيه مدهشة.. ومستوى بن شرقى يشكل علامة استفهام وليد صلاح عبد اللطيف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر وليد عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق عن دهشته من قرارات المدير الفني المؤقت أسامة نبيه بإجراء تعديلات على التشكيلة البيضاء في مباراة فيوتشر بالدوري.
 
وقال عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية إنه لم يفهم على الإطلاق سبب قرار أسامة نبيه بالإبقاء على أحمد فتوح وإمام عاشور وحازم إمام على مقاعد البدلاء.
 
وأشار نجم الزمالك الأسبق   إلى أن مستوى أشرف بن شرقي مع الزمالك أصبح علامة استفهام وبحاجة إلى مراجعة كبيرة موضحاً أن بن شرقي ليس في مستواه ويجب إيجاد بدائل.
 
وأكد  عبد اللطيف أن مشاركة محمد أشرف روقة لاعب الوسط رغم ابتعاده عن المشاركة قرار غير مفهوم لأنه ليس جاهزاً من الناحية البدنية.
 

حقق فريق الزمالك فوزًا قاتلاً على نظيره فيوتشر بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، ليقتنص الفريق الأبيض 3 نقاط غالية، وهو الفوز الأول للفريق الأبيض فى 2022 والأول بعد أربع مباريات دون انتصار.

تقدم فيوتشر بهدف أحرزه أحمد عاطف فى الدقيقة 2 من عمر اللقاء بعدما نجح فى ضرب مصيدة التسلل، ثم سجل أحمد رفعت الهدف الثانى فى الدقيقة 13، ورفض الاحتفال بالهدف، وفى الدقيقة 16 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء، ثم سجل هدف التعادل من ضربة جزاء أخرى فى الدقيقة 49، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل محمد عبد الغنى هدف فوز فريقه بعد كرة من ضربة ركنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة