"اليوم السابع" ينشر فيديو افتتاح الرئيس السيسى لعدد من مشروعات الإسكان

الخميس، 03 مارس 2022 11:30 ص
"اليوم السابع" ينشر فيديو افتتاح الرئيس السيسى لعدد من مشروعات الإسكان جانب من الفعالية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" فيديو لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدد من مشروعات الإسكان الاجتماعى وسكن مصر، وجنة بمحافظة الجيزة، والتي افتتحها مساء أمس الأربعاء، بحضور ومشاركة كبار رجال الدولة.
 
الفيديو يبرز جمال وروعة المشروعات، وكذلك خدمات البنية التحتية واللاند سكيب، ونموذج لإحدى الوحدات السكنية وكيفية فرشها.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد مساء أمس الأربعاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة فى مجال الإسكان، ومنها مشروعات إسكان مصر و"جنة" والإسكان الإجتماعى.
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك ثقافة يجب تغييرها فى التعامل مع البناء، متابعا: "المواطن من غير ما يقصد.. يلاقى حتة أرض جنب بيته يبنى خلاص".
 
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على كلمة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان حول أعداد المتقدمين فى الإعلان الأخير الخاص بوحدات جنة ودار مصر وسكن مصر، قائلا: "هنوفر وحدات سكنية لكل من تقدم لهذه الوحدات".
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حرصنا على الأرض الزراعية نابع من أنها أرض شديدة الخصوبة قياسا بالأراضى المستصلحة، وتروى بـ"راحة"، لافتا إلى قدرة الدولة على تلبية جميع مطالب الإسكان قائلا: " احنا قادرين كدولة نلبي مطالبكم.. انتوا كمان متضيعوش فلوسكوا في حاجات!!".. شغالين في برنامج فيه 500 ألف وحدة غير الإسكان كله.. عواصم المحافظات 500 ألف وحدة هيتعملوا بالنمط اللى هتشفوه دلوقتي .. بنعمل كده علشان مش عاوز أشوه الطفل اللى طالع وفكره وذوقه بأنه يطلع في بيت مش زى ما احنا بنعمل".
 
وتساءل الرئيس خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى الجيزة: ليه الناس بتبني كده؟!.. فى مدينة الامل ببص على البيوت ألاقى البيوت كتير وعالية وثلاثة أرباعها فاضى.. اللى عمل كده بيضيع فلوسه ليه؟!.. بقالنا 7 سنين بنوفر إسكان اجتماعى، حتى لو اتطلبت مليون وحدة هنعملها.. موضوع الإسكان فكرة اترسخت في نفوسنا أن مفيش حل لها.. لا دى اتحلت خلاص.. مش هنخلى طلب على الشقق في اى محافظة الا لما نلبيه.. وفروا فلوسكم.. متعملش عمارة 7 أدوار.. شايف واحد عامل عمارة 6 أدوار وعامل سلم 12 دور".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة