ليوناردو: باريس سان جيرمان سيفعل كل شيء لبقاء مبابي

الخميس، 03 مارس 2022 12:47 م
ليوناردو: باريس سان جيرمان سيفعل كل شيء لبقاء مبابي كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان أن النادي الباريسي سيفعل كل شيء بوسعه وفي إمكانه لضمان تجديد عقد نجمه الشاب كيليان مبابي لضمان بقائه فى حديقة الأمراء.

وقال ليوناردو فى حوار مع صحيفة ليكيب الفرنسية: "ليس صحيحا أننا قدمنا عرضا براتب 50 مليون يورو، آخر شيء سنضعه في العقد هو المال، نريد أن نضعه في أفضل الظروف حتى يكون أفضل لاعب ممكن، تقريبا لم نتحدث نهائيا عن المال، كيليان مبابي قيمة كبيرة وأعتقد أن الجانب المالي سيستغرق دقيقتين".

وواصل المدير الرياضى بباريس: "هناك حقيقة، مبابي هو أفضل لاعب في العالم اليوم، كان ميسي دائما على هذا المستوى وأعتقد أنه ما زال على هذا المستوى، لكن من الطبيعي أن يصل الناس لمرحة ما، لا يتعلق الأمر بالحكم على من هو الأفضل، أحدهما عمره 23 عاما والآخر 34 عاما".

وتابع المدير الرياضي لباريس سان جيرمان: "طالما أنه لم يوقع مع فريق آخر، فسنبذل قصارى جهودنا للاحتفاظ بكيليان مبابي، لا أستطيع أن أقول عن وجود احتمالات لتجديد عقده، لكن لدينا احتمالات والأمر لا يتعلق بنتيجة مواجهة ريال مدريد، لدينا جيل جديد ولدينا شباب في التكوين ونريد أن نقوم باستثمارات جديدة، ما فعلته قطر على مدى 10 سنوات جعل باريس سان جيرمان بين العظماء،إنه محبوب ومحترم وهذه حقيقة اليوم".

وزاد فى حديثه عن ميسي ليونيل ميسي: "كان لديه التواضع للمجيء لباريس بعد كل ما حدث وما يمثله، أعتقد أن السياق مهم بالنسبة لفنانين مثل مبابي ونيمار وميسي، لا يتعلق الأمر بعزلهم لكنهم في حاجة إلى بيئة جيدة".

وعن الإسباني سيرجيو راموس قال ليوناردو: "وقعنا معه وهو بخير بدنيًا، اليوم لعب خمس مباريات، للأسف، ما تخيلناه لم يحدث، إنه صعب عليه وعلى الجميع، لكن تقاريرنا واضحة، في اليوم الذي نقول فيه إنه لم يعد قادرًا على اللعب، كل العالم سيعرف، لكنه ليس في حالته، بالنسبة له حين لا يلعب لا يستطيع أن يكون قائدا، الموسم لم ينته لكني لست خائفا من تحمل المسؤولية، ناصر الخليفي يعطيني ثقة كاملة وأشكره على ذلك".

وأوضح المدير الرياضي لباريس أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ما زال في عقده موسم آخر، وأن الإدارة لم تتصل بزين الدين زيدان بقوله : "اعتبارًا من اليوم، لا يزال أمامه عام واحد على عقده،  بصراحة، لم نفكر أبدًا في تغيير المدربين. في الواقع، لم نتصل أبدًا بزيدان أو أي شخص آخر، قبل المجيء إلى هنا كان بوتشيتينو ضمن أفضل 5 مدربين وما زال كذلك، نحن نرى التقدم، رغم أن أحداثا كثيرة حصلت، شخصيا أراه دائمًا أكثر انخراطًا؛ لأنه بمرور الوقت يمكنك التعرف على السياق بشكل أفضل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة