تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 03 مارس 2022 01:01 م
تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن تأجيل موعد مباراته أمام نادى مانشستر يونايتد، فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ونشر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى، عن تغيير موعد مباراته أمام مانشستر يونايتد، والتى كان من المقرر أن تقام يوم 20 مارس على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى، حيث تم تأجيلها على أن يتم تحديدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد موقع الريدز، أنه تم تغيير موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، بسبب تأهل الريدز إلى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويواجه نادى ليفربول نظيره وست هام يونايتد، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بعد غد السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تأهل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الدور الخامس من البطولة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة، جمعها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 18 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وهزم مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة