موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:00 م
موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية بتصفيات كأس العالم والقناة الناقلة منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب المغرب نظيره الكونغو الديمقراطية بقيادة مدربه هيكتور كوبر، في المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية الحاسمة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة الرياضية المغربية وقناة الرياضة السعودية SSC4 HD.

ويسعى المنتخب المغربى لتحقيق الفوز بأى نتيجة متسلحا بالأرض والجمهور من أجل التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه حيث تأهل 5 مرات سابقة أعوام (1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018).

 

المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

كما يكفى "أسود الأطلسى" تحقيق التعادل السلبى أمام الكونغو الديمقراطية الليلة لخطف تذكرة الصعود لكأس العالم 2022، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وخرج منتخب المغرب بقيادة مدربه البوسنى وحيد خليلوزيتش بتعادل ثمين خارج أرضه مع مضيفه الكونغو الديمقراطية 1-1، على ملعب "الشهداء" بمدينة كينشاسا، فى ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر.

 

المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

وكان منتخب المغرب قد تجاوز دور المجموعات متصدراً مجموعته التاسعة برصيد 18 نقطة، بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو، برصيد 6 نقاط، غينيا (الثالث بـ4 نقاط)، والسودان (الرابع بـ3 نقاط).

من جانبه تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات، وتعادلين، وخسارة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب بنين الذي حل ثانياً بـ10 نقاط، وتنزانيا الثالث بـ8 نقاط، ومدغشقر الرابع بـ4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة