موسم جديد من مسلسل And Just Like That يطرح العام المقبل

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:00 م
موسم جديد من مسلسل And Just Like That يطرح العام المقبل And Just Like That
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة HBO Max تجديد مسلسل And Just Like That لـ موسم ثانى، بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل الذى انتهى عرضه يوم 2 فبراير الماضى، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يطرح الموسم الجديد في خلال العام المقبل 2023.

مسلسل And Just Like That مستوحى من سلسلة   Sex and the city، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على ان  يشارك الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يطرح المسلسل تحت اسم  And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال، الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.

واستمر المسلسل الأصلى   Sex and the City، فى العرض على منصة HBO لمدة ستة مواسم من عام 1998 إلى عام 2004.

مسلسل Sex and the City  ليس الأول أو الأخير من سلاسل HBO التي وضعت في خريطة العرض، لإعادة إنتاجها مرة أخرى، وذلك فقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة