محكمة إسبانية تدين أعضاء شبكة دعارة بتهمة استغلال اللاجئات واتباع طقوس الفودو

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:58 ص
محكمة إسبانية تدين أعضاء شبكة دعارة بتهمة استغلال اللاجئات واتباع طقوس الفودو الشرطة الاسبانية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت محكمة مدريد الإقليمية أعضاء شبكة دعارة تم اعتقالها فى مدريد ، وتم اتهام أعضاءها باستغلال النساء اللاجئات، وسوء المعاملة والتهديد بطقوس الفودو، حسبما قالت "بيريوديكو دى ايبيزا" الإسبانية.

وقالت محكمة مدريد إن هناك علاقة بين عصابات الدعارة والهجرة التى تتعرض لها اوروبا فى الوقت الحالى بسبب الحرب فى اوكرانيا ، حيث تستغل  تلك العصابات النساء اللاجئات فى الدعارة ، لتلبية الطلب على الجنس فى اوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك العصابة استطاعت السيطرة على 9 فتيات على الاقل، غالبيتهن من القاصرات.

والجدير بالذكر أن إسبانيا من الدول التى تعانى فى الوقت الحالى من ارتفاع عدد اللاجئين الاوكرانيين بسبب الحرب الروسية ، ووصل أكثر من 25000 شخص وأكثر من 10000 منهم يتمتعون بالفعل بوضع الحماية المؤقتة.

وتمنح إسبانيا تصاريح الإقامة والعمل، إذا كانوا فى سن الرشد، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة الصحية والتعليمية والمالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص النازحين الذين حصلوا على حماية مؤقتة استخدام رخصة القيادة الخاصة بهم بشكل قانونى فى إسبانيا لمدة عام واحد على الأقل. أكثر من 2000 قاصر أوكرانى ملتحقون بالمدرسة بالفعل.

عرض بنك إسبانيا BBVA على وزارة الدمج والضمان الاجتماعى والهجرة 200 منزل للاجئين. ستكون المنازل قادرة على استيعاب ما يصل إلى 800 شخص وتنتشر فى جميع أنحاء إسبانيا، على الرغم من أنها تقع فى الغالب فى كاتالونيا ومجتمع فالنسيا والأندلس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة