على درب الإسماعيلي.. لاعبو المصرى ينشرون "ستوري" موحدة للمطالبة بالمستحقات

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:55 م
على درب الإسماعيلي.. لاعبو المصرى ينشرون "ستوري" موحدة للمطالبة بالمستحقات المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ لاعبو النادي المصري، إلى نفس الطريقة التي اعتمد عليها لاعبو الاسماعيلي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بنشر "ستوري" موحد عبر حساباتهم الشخصية على انستجرام، لحث إدارة النادي البورسعيدي بصرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.

ونشر كل من، عمرو مرعي، محمد عنتر، إسلام جمال، كريم العراقي، وأحمد مسعود وغيرهم من اللاعبين، ستوري موحد يتضمن حديث شريف جاء نصه كالتالي: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" أعطوا الأجير حقه قبل أن يجف عرقه".

وكانت إدارة النادي المصري قد أعلنت في وقت سابق وقف مستحقات اللاعبين بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري العام، حيث أبدى اللاعبون اعتراضهم على قرار الإدارة بإضراب عن نزول التدريبات قبل مباراة القطن الكاميروني بالكونفدرالية، وذلك قبل النزول على قرار الإدارة بخصم 10% من العقود للغياب عن التدريب، لينتظموا في مرانهم ويتغلبوا على القطن بهدفين نظيفين، ضمنا للفريق البورسعيدي التأهل لربع نهائي الكونفدرالية.

أحمد مسعود
أحمد مسعود

 

اسلام جمال
اسلام جمال

 

عمرو مرعي
عمرو مرعي

 

كريم العراقي
كريم العراقي

 

محمد عنتر
محمد عنتر

 

توجه محمود جابر، المدير الإدارى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، فجر اليوم الثلاثاء، إلى مدينة لوبومباشى الكونغولية، وذلك للإعداد لكل ترتيبات رحلة بعثة المصرى إلى الكونغو الديموقراطية لملاقاة فريق مازيمبى فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق الثالث من أبريل المقبل على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.
 
ومن المقرر أن يقوم محمود جابر بمعاينة عدد من الفنادق المقترحة لإقامة البعثة بمدينة لوبومباشي، وكذلك ملاعب التدريب بالمدينة ذاتها والتي ستصل إليها البعثة عصر الخميس المقبل بعد رحلة طيران تستغرق نحو 12 ساعة يتخللها قضاء نحو ساعتين على سبيل الترانزيت بمطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تكليف المهندس محمد سلامة عضو المجلس برئاسة بعثة النادى إلى الكونغو، والتى من المقرر أن تسافر الخميس المقبل استعدادًا لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والتي تجمع المصري بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها فى الثالث من أبريل المقبل على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة