شاهد دعاء الحضرى قبل المباراة المصيرية بين مصر والسنغال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:45 م
شاهد دعاء الحضرى قبل المباراة المصيرية بين مصر والسنغال الحضرى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عصام الحضرى، مدرب حراس المنتخب الوطني، جمهوره ومحبيه عبر حسابه على انستجرام، دعاء قبل المباراة المصيرية بين مصر والسنغال فى إياب الدور الحاسم من تصفيات المونديال.

وظهر في الاستورى التي نشرها الحضرى عبر حسابه على انستجرام، دعاء جاء فيه:" اللهم أفتح لنا الخير في كل الأمور فلا حول ولا قوة لنا من دونك".

حساب الحضرى على انستجرام
حساب الحضرى على انستجرام

وينتظر جماهير الكرة المصرية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، المباراة المصيرية بين المنتخب المصرى ونظيرة السنغالى لتحقيق المنشود بالوصول لكأس العالم 2022 بقطر .

يدير المباراة المرتقبة طاقم تحكيم جزائرى مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري "مساعد أول"، وعبد الحق إشتالي "مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

ويتسلح الفراعنة بالفوز الذى حققه رفاق محمد صلاح على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الجمعة الماضي، وهى النتيجة التي تضع المنتخب السنغالي تحت الضغط على ملعبهم الجديد "عرين الأسود"، ووسط حضور جماهيري يقترب من 50 ألف مشجع، وهو ما عمل عليه كيروش المدير الفني للمنتخب لاستغلال هذه الجماهير بشكل إيجابي من خلال غلق المساحات على المنافس وتصدير التوتر للجماهير مع مرور الوقت.

ويغيب عن المباراة المرتقبة كل من محمود حمدي الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبد المنعم الذى خضع لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في الأنف، ما اضطر كيروش لاستدعاء على جبر مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة مدافع الأهلي لتعويض هذه الغيابات الحساسة فى قلب الدفاع.

ولم تؤثر هذه الغيابات على معنويات المنتخب، وسادت حالة من التفاؤل بين اللاعبين في المران الصباحي الأحد قبل السفر للسنغال بطائرة خاصة، وشهد المران مشاركة المنضمين الجدد ربيعة وجبر لأول مرة.

وأبرز اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة الذهبية هم عمر كمال وإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن بدلا من عمر جابر، حيث حاجة المنتخب لإغلاق كل الثغرات التي يمر منها ساديو ماني في دفاع المنتخب وبالتالي تكثيف الرقابة في الخط الخلفي على مفاتيح لعب أسود التيرانجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة