"البنهاوية بيقولوا يا رب".. جماهير مصر بالقليوبية تواصل دعم المنتخب أمام السنغال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 08:16 م
"البنهاوية بيقولوا يا رب".. جماهير مصر بالقليوبية تواصل دعم المنتخب أمام السنغال الجماهير تتابع مباراة مصر والسنغال
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من نادى بنها الرياضى خلال فترة الراحة بين شوطى مباراة المنتخبين المصرى والسنغالي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والذى أنهي استعداداته لاستقبال الجماهير المصرية لتشجيع المنتخب المصرى لمباراته مع نظيره السنغالي، حيث تم أعداد شاشة عملاقة وكذلك توزيعها اعلام مصر علي الجماهير. 
 
وأكد الدكتور مصبح الكحيلي، رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضى، أن النادى حرص علي تنظيم مكان بالنادى لاستقبال الأعضاء والجماهير المصرية ، كما تم تخصيص شاشة عملاقة لعرض المباراة، كما تم توزيع أعلام مصر علي الجماهير لبث روح الوطنية لدعم وتشجيع المنتخب المصرى.
 
وقالت رضوى الشافعى، عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضى، إن النادى حرص علي الاستعداد جيدا لعرض مباراة المنتخب المصرى في مباراة العودة مع نظيره السنغالي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك إيمانا من مجلس إدارة النادي علي ضرورة الدعم للمنتخب المصرى في مشواره للوصول لكأس العالم.
 
وأنهت مراكز شباب القليوبية، استعدادها لاستقبال الأعضاء لمشاهدة مباراة منتخب مصر والسنغال في مباراة العودة من  التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وذلك في الساعة السابعة  مساء اليوم، على ملعب استاد العاصمة السنغالية داكار.
 
وبدأت مراكز الشباب بمحافظة القليوبية في إعداد وتجهيز ساحات وقاعات مشاهدة المباراة وشاشات العرض استعدادا باستقبال الاعضاء لمشاهدة المباراة.
 
وأوضح "الصبروط"، أن مراكز الشباب تلعب دورا مجتمعيا كبيرا يشارك في كافة الفعاليات والأحداث الوطنية والمجتمعية باعتبار مركز الشباب هو البيت الثاني ومساهم فعال في تشكيل وعي الشباب بنظرة الجمهورية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة