أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 منتخب مصر ضد السنغال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، منتخب السنغال يتأهل إلى كأس العالم 2022 على حساب المنتخب الوطنى، المحكمة الرياضية تؤيد تغريم كهربا 2 مليون دولار فى أزمته مع الزمالك.

السنغال تهزم مصر بركلات الترجيح وتتأهل إلى كأس العالم 2022

حسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.

 

المحكمة الرياضية تؤيد تغريم كهربا 2 مليون دولار فى أزمته مع الزمالك

أيدت المحكمة الرياضية فى سويسرا حكم لصالح نادى الزمالك ، بتوقيع غرامة مالية على  محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق ، تبلغ 2 مليون دولار بجانب  5% فائدة على المبلغ ، بدءا من  20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملا .
 
 
المصرى يستقر على مقر إقامته بمدينة لوبومباشى استعدادا لملاقاة مازيمبى بالكونفدرالية
 

استقر محمود جابر، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصرى، على اختيار فندق بولمان بمدينة لوبومباشي الكونغولية كمقر لإقامة الفريق الأول استعدادًا لمباراته أمام مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها  على استاد مازيمبي بالمدينة ذاتها في الثالثة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة  كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

 

الأفريقى لليد يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2022 من المغرب و 2024 من الجزائر

قام الإتحاد الأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور أريمو بسحب تنظيم بطولة كاس الأمم الأفريقية نسخة 2022 من المغرب و سحب نسخة 2024 من الجزائر .

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يخطرها من خلاله بدعوة معين الشعباني، المدير الفني للفريق للمشاركة في سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا  والمقرر إقامتها بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من أبريل المقبل.
 

برج العرب يستضيف تصفيات كأس العالم لكرة السلة يوليو المقبل

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة  موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" بشأن طلب تنظيم مواجهات المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم.
 

المهاجم الصريح أبرز اهتمامات الزمالك فى الميركاتو الصيفى

 

حددت إدارة الكرة بنادى الزمالك، برئاسة أمير مرتضي، أولويات الصفقات التى سيتم التعاقد معها فى الصيف المقبل، استعدادا للموسم الجديد، وذلك عقب انتهاء عقوبة المنع من القيد التى تعرض لها الزمالك الموسم الماضي.

 
 

الأزمة انتهت.. لاعبو الاسماعيلى يعودون للتدريب بعد خصم 50 ألف جنيه

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإستعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة