تصفيات كأس العالم.. منتخب الأرجنتين ينتظر رقما قياسيا أمام الإكوادور

الثلاثاء، 29 مارس 2022 05:30 م
تصفيات كأس العالم.. منتخب الأرجنتين ينتظر رقما قياسيا أمام الإكوادور ميسي مع منتخب الارجنتين
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رقم إيجابي ينتظر الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب الأرجنتين في المباراة القادمة أمام الإكوادور،  في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
 
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أنه في حالة فوز المنتخب الأرجنتيني سواء بالفوز أو التعادل فسوف تعادل أعلى رقم قياسي للمباريات دون هزائم في تاريخ المنتخب ، فبعد خروج المنتخب الأرجنتيني من مونديال روسيا 2018، لم يخسر ميسي ورفاقه في آخر 30 مباراة ،حيث حقق التانجو الانتصار في 20 لقاء وتعادل في 10 مباريات وإذا نجحوا في الخروج من مباراة الإكوادور بنتيجة إيجابية سيتم معادلة الرقم التاريخي في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة والذي تحقق بين عامي 1991 - 1993.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفًا على نظيره الإكوادوري، فى الواحدة والنصف صباح الأربعاء، على ملعب "إيسيدرو روميرو كاربو"، فى الجولة الـ18 والأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وفي سياق منفصل كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن نجم باريس سان جيرمان المخضرم آنخيل دي ماريا، اتخذ قرار الاعتزال الدولي مع منتخب التانجو، بعد المشاركة في كأس العالم المقبلة التي تقام في نهاية العام الجاري 2022 في قطر.
 
وقالت قناة TYC الأرجنتينية، إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يخطط لمغادرة المنتخب الأرجنتيني عند انتهاء كأس العالم، وهو ما يعتبر عمليا أحد أبرز اللاعبين في القائمة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسي في هذا القرار هو إمكانية إعطاء مساحة للأجيال الجديدة، على الرغم من أن أداءه الجيد يسمح له بمواصلة مسيرته المهنية على أعلى مستوى.
 
وكان أنخيل دى ماريا قد ألمح مؤخرا بالاعتزال الدولي، حيث قال: "سأقول شكرا لكم على الحب الهائل الذى تلقيته لطالما حلمت بكل شىء عشته فى هذه الليلة الجميلة، ربما كانت هذه آخر مباراة لى مع هذا القميص فى الأرجنتين، والقدرة على القول إنها كانت ليلة رائعة هو أمر بخس".
 
وأتم لاعب باريس سان جيرمان حديثه: "شكرا لكم، شكرا لكم وألف مرة".
 
ولعب دي ماريا 122 مباراة بقميص منتخب الأرجنتين وسجل 24 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة حتى الآن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة