اللائحة بتقول إيه عن مباراة العودة بين مصر والسنغال حال التعادل؟ إنفوجراف

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:46 ص
اللائحة بتقول إيه عن مباراة العودة بين مصر والسنغال حال التعادل؟ إنفوجراف لائحة مباراة مصر والسنغال
إعداد لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجدد المواجهة بين منتخبى مصر والسنغال فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء بعدما حسم منتخب مصر الجولة الأولى أمام نظيره السنغالى فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وفاز "الفراعنة" بهدف دون رد سجله المدافع السنغالى آليو سيس بالخطأ فى مرماه بعد مرور 4 دقائق فقط.

مشوار الفراعنة فى تصفيات المونديال 

المنتخب المصرى تأهل عن مجموعته بعد تصدر ترتيبها برصيد 14 نقطة، وتنافس المنتخب المصرى فى مجموعة تضم معه منتخبات ليبيا والجابون وأنجولا، ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على ليبيا ذهابًا إيابًا، والفوز على الجابون فى القاهرة والتعادل خارج ملعبه، كذلك الفوز على أنجولا بالقاهرة والتعادل فى لواندا، ولم يتعرض المنتخب المصرى لأى خسارة خلال مشواره فى تصفيات كأس العالم 2022 فى 6 مباريات خاضها بالمجموعة كما تفوق فى جولة الذهاب أمام السنغال بهدف دون رد.
 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هما ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2.

لائحة مباراة مصر والسنغال
لائحة مباراة مصر والسنغال

وتنص لائحة تصفيات كأس العالم أنه حال التعادل يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وحال التعادل بنفس النتيجة فى المباراتين يتم اللجوء لوقتين إضافيين، الوقتان الإضافيان جزء لا يتجزأ من المباراة الثانية، وبالتالى أى هدف للفريق الزائر خلالهما، حال استمرار التعادل يُحتسب بهدفين، وحال استمرار التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وتأهل المنتخب المصرى من على صدارة المجموعة السادسة فى دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة في المستوى الثانى فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه فى لقاء ثأرى مع السنغال التى فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة