<
أكرم القصاص

الأهلى يهزم سبورتنج فى انطلاق المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى محترفى اليد

الثلاثاء، 29 مارس 2022 06:11 م
الأهلى يهزم سبورتنج فى انطلاق المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى محترفى اليد فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره  سبورتنج  بنتيجة 26 / 24 فى انطلاق منافسات الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 والتى تقام على مدار 3 أيام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .
 
 بينما يلتقى طلائع الجيش مع الأهلى والزمالك مع سبورتنج، بينما تختتم المنافسات بمواجهتى سبورتنج مع طلائع الجيش والأهلى مع الزمالك.
 
من جهته كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن إقامة الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى المحترفين المحدد لها أيام 29، 30، 31 مارس الجارى أيضا بدون جمهور.
 
وقال عبد المنعم، إن الدورة المجمعة الثانية سيطبق عليها نفس شروط المجمعة الأولى، وفقا للتعليمات الأمنية بحضور 30 فردا من كل فريق و 15 فردا من كل نادٍ من النشاط الرياضى وأسرة اللعبة.
 
ويحلق فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى صدارة ترتيب دورى المحترفين لكرة اليد برصيد 13 نقاط بعد ختام ، يليه الأهلى برصيد 11.05 نقطة نقطة.
 
ودخل الزمالك المرحلة النهائية برصيد نقطتين والأهلى برصيد 1.5 وفقا للائحة المركزين الأول والثانى بالمرحلة الثانية، ونجح الزمالك فى الفوز بمواجهتين وتعادل فى مواجهة أمام سبورتنج، بينما حقق الأهلى فوزين وخسر مواجهة القمة.
 
فاز فريق نادى الزمالك على الأهلى بنتيجة 34/28 فى المباراة التى جمعتهما  فى ختام الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية من دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة