محمد عبد الله: قادرون على تخطى السنغال ويجب عدم تضخيم الأمور

الإثنين، 28 مارس 2022 11:44 ص
محمد عبد الله: قادرون على تخطى السنغال ويجب عدم تضخيم الأمور مصر والسنغال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عبد الله نجم الأهلي السابق أن المنتخب الوطني قادر على تخطى السنغال فى لقاء الغد، والذى يجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، وكان الفراعنة قد فازوا فى اللقاء الأول بالقاهرة بهدف نظيف.

وقال محمد عبد الله فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، مباراة السنغال لن تكون سهلة، ولكن هناك مباريات تكسب ولا تلعب، وهذا ما حققناه فى المباراة الأولى، وقادرون على تخطي مباراة الغد وأن يكون النصر حليفنا، هى 90 دقيقة من التركيز من الجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف عبد الله، لعبنا نهائي أفريقيا 120 دقيقة ومباراة الجولة الأولى 90 دقيقة والسنغال بكل قوامها لم تتمكن من تسجيل الأهداف، وهذا أمر مطمئن، لذا لا أريد من الجماهير أن تقلق أو تعطى الأمر أكبر من حجمة أو تضع ضغوطا على اللاعبين.

وأشار إلى أنه "طول ما الوقت يمر والنتيجة لصالحك سيؤدى هذا إلى توتر المنافس، ويخلق مساحات يمكن لصلاح استغلالها، والمباراة الأولى كيروش تعامل معها بذكاء خاصة بثلاثي وسط الملعب".

وأكد عبد الله أن الخبرات ترجح كفة تريزيجية لبدء اللقاء، وعمر جابر تألق في اللقاء الأول وأعتقد أنه سيشارك أساسياً في مباراة الغد، ويجب أن تكون الخطوط قريبة من بعضها حتى لا نمنح السنغال أي مساحات، ويجب تأمين وسط الملعب.

واختتم قائلا، من وجهة نظري أن يبدأ أيمن أشرف لأنه يمتلك خبرات عالية جداً وقادر على بناء الهجمة، وعلى جبر يقدم أداء مميزا ولكنه بعيد من فترة عن المنتخب، بجوار ياسر إبراهيم خاصة بعد تألقه في المباراة الأولى.

ويخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومصيرية أمام السنغال لحسم بطاقة التأهل للمونديال فى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر، وتقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة