عادل مصطفى: السنغال "قلقان" من مصر والكل مستفيد من كأس العالم حتى الجمهور

الإثنين، 28 مارس 2022 12:35 ص
عادل مصطفى: السنغال "قلقان" من مصر والكل مستفيد من كأس العالم حتى الجمهور عادل مصطفى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، أن منتخب السنغال يشعر بالضغط قبل مواجهة مصر في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وقال عادل مصطفى، في تصريحات تليفزيونية: "المنتخب السنغالي قلقان من منتخب مصر، رغم تفوقهم فنيا ولكن يظل اسم منتخب مصر ومباراة الذهاب يقلق منتخب السنغال، وهناك ضغط على لاعبي السنغال وكذلك أليو سيسيه مدرب المنتخب السنغالي".

وأضاف نجم الأهلي السابق: أن الكل سيستفيد من تأهل مصر إلى كأس العالم 2022 إذا نجح الفراعنة في الصعود بشكل رسمي، وحتى الجمهور يستفيد بعامل معنوي وكذلك نفسي، والاستمتاع بالمباريات".

وتابع عادل مصطفى: "شعبنا شعب عاطفي ونريد الفرحة، والكل سوف يستفيد من التأهل إلى المونديال، وقادرون على التأهل إلى كأس العالم من بوابة السنغال".

جدير بالذكر أن البرتغالي كارلوس كيروش تولى قيادة منتخب مصر الأول فى الثامن من سبتمبر الماضي 2021 خلفًا لحسام البدري، وقاد منتخب أحفاد الفراعنة فى 19 مباراة قبل مواجهة العودة أمام السنغال، ونجح كيروش فى التفوق وقيادة المنتخب المصرى للانتصار فى 13 مناسبة، منها انتصاران بركلات الجزاء الترجيحية، أما عن الخسارة فتجرعها المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي فى 4 مباريات، منها مباراتان بركلات الترجيح أيضًا، وحسمت نتيجة التعادل مباراتين لمصر فى ولاية البرتغالي كيروش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة