طارق مصطفى: مباراة السنغال تحتاج روحا مميزة بغض النظر عن أسماء اللاعبين

الإثنين، 28 مارس 2022 12:03 ص
طارق مصطفى: مباراة السنغال تحتاج روحا مميزة بغض النظر عن أسماء اللاعبين طارق مصطفى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق مصطفى، المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي المغربي، أن مباراة مصر والسنغال تحتاج إلى روح مميزة بغض النظر عن أسماء اللاعبين، وأتمنى الدفع بحمدى فتحى فى الدفاع.

وقال طارق مصطفى، في تصريحات تليفزيونية: "مباراة السنغال تحتاج إلى روح مميزة بغض النظر عن أسماء اللاعبين في الملعب، وياسر إبراهيم رقم 1 في دفاع منتخب مصر بعد إصابة عبد المنعم وإيقاف الونش خلال مواجهة السنغال في إياب المرحلة النهائية من تصفيات المونديال".

وأضاف: "لابد من تغيير طريقة اللعب في مواجهة السنغال إلى 3-4-3، واللعب بثلاثة مدافعين، محمود علاء وكذلك ياسر إبراهيم وحمدي فتحي".

وعن تدريبه أولمبيك آسفى المغربى، قال: "لدي خبرات مميزة في الدوري المغربي وهذا دفعني للموافقة على تدريب أوليمبيك آسفي، وأشكر مسئولي نادي أولمبيك آسفي على الثقة سوف نجتهد لتحقيق الهدف المنشود وعودة الفريق إلى تحقيق النتائج المميزة مرة أخرى".

واختتم: "أولمبيك آسفي فريق جماهيري وأتمنى تحقيق النجاحات معهم خلال الفترة المقبلة، وسامح إسماعيل مدرب عام ووليد إبراهيم كمدرب للحراس هذا هو الثنائي المصري الذي يتواجد معي في جهازي بأولمبيك آسفي وبالطبع أريد الحصول على فرصة في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، ولكن تقييم المدربين في مصر لا يخضع للإمكانيات الفنية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة