ربيع ياسين: مشاركة ياسر وأيمن أشرف تحل أزمة دفاع الفراعنة أمام السنغال

الإثنين، 28 مارس 2022 12:19 م
ربيع ياسين: مشاركة ياسر وأيمن أشرف تحل أزمة دفاع الفراعنة أمام السنغال ربيع ياسين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ربيع ياسين، نجم الأهلى والمنتخب السابق، أن تشكيل منتخب مصر أمام السنغال غدا الثلاثاء فى لقاء العودة بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، سيشهد عدة تغييرات فى بعض المراكز.

وقال ياسين فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن التغييرات المتوقعة ستكون فى لاعبى قلب الدفاع، فى ظل إيقاف محمود حمدى الونش وإصابة محمد عبد المنعم، ومن المقرر أن يواصل الاعتماد على ياسر إبراهيم بجانب أيمن أشرف، أو على جبر على الترتيب.

وأضاف نجم المنتخب السابق، أن مركز رأس الحربة قد يشهد تغييرا أيضا، فقد يبدأ كيروش المباراة بعمر مرموش أساسيا، بينما يجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

واستدعى كيروش المدير الفنى للمنتخب الثنائى رامى ربيعة وعلى جبر لمعسكر المنتخب بعد إصابة محمد عبد المنعم وإيقاف محمود الونش لتراكم الإنذارات.

وتعرض محمد عبد المنعم لكسر فى الأنف خلال مشاركته فى مباراة مصر والسنغال بالجولة الأولى من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، ليغادر المباراة فى الشوط الأول ويتوجه إلى المستشفى ، بينما لا يشارك الونش بعد الحصول على الإنذار الثانى.

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه  خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة